المقدمة:

أبريل هو الشهر الذي يبدأ فيه الصيف ، وهو أيضًا ثالث أشهر شهور الأمطار في الإمارات. معظم أجزاء البلاد تختبر أكثر برودة من متوسط ​​درجة الحرارة.

التوقعات الأسبوعية

من المتوقع أن يكون الطقس حارًا وجافًا في أنحاء كثيرة من البلاد ، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 35 و 42 درجة مئوية في وسط وجنوب الإمارات بين الرابع والتاسع من أبريل ، بينما تتراوح درجة الحرارة بين 32 و 35 درجة مئوية في الإمارات الشمالية والساحلية بما في ذلك دبي وعجمان وأبو أبو ظبي ، أم القيوين وفي المناطق القريبة.

هناك فرص لـ Drizzle في شمال وجنوب غرب الإمارات العربية المتحدة ، حيث يتم تضمين مدن مثل دبي وأبو ظبي والرويس. من المتوقع أن تتساقط الأمطار في البلاد في الفترة الممتدة من 6 أبريل ، مما قد يتسبب في هطول أمطار على نطاق واسع تتراوح بين 5 – 10 ملم.

دبي

نظرًا لفرص الاستحمام وارتفاع درجة حرارة الغطاء السحابي قد لا يرتفع إلى ما فوق 30 درجة مئوية في دبي اليوم ، من المتوقع أن يكون الطقس الجاف الدافئ بعد ذلك مع درجة حرارة تصل إلى 32-35 درجة مئوية من الرابع من أبريل.
من المتوقع أن تتسبب موجة المطر الجيدة في السابع من أبريل في أن تمحو حرارة التشكيل ، وسيتم نشر تفاصيلها لاحقًا.

أبو ظبي

فرص طفيفة للاستحمام في الوقت الذي يتواجد فيه بسبب السحب والرياح ، فقد لا ترتفع درجة الحرارة عن 31 درجة مئوية. من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة اللطيفة خلال الأسبوع بين 31-33 درجة مئوية.
من المتوقع حدوث موجة من المطر في السادس من إبريل مما قد يؤدي إلى أمطار جيدة في المدينة.

“توقعات الطقس الأسبوعية لدولة الإمارات العربية المتحدة”
5 (100%) 3 votes
Mohammad Faizan

Posted by Mohammad Faizan

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *